Saturday, June 4, 2011

جعفر يتهم السماسرة بـ"تخريب" الأندية لصالح الأهلى والزمالك


فاروق جعفر  
فاروق جعفر

اتهم فاروق جعفر المدير الفنى لفريق طلائع الجيش، بعض السماسرة ووكلاء اللاعبين بالسعى لتخريب الأندية وتصفيتها من عناصرها المميزة لصالح قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، فضلاً عن أندية البترول التى تتنافس معهما على إبرام صفقات جديدة بعقود مالية ضخمة، وعلى عكس الأندية الأخرى، لاسيما الشعبية التى تعانى من أزمات مالية طاحنة.

جاءت تصريحات جعفر، رداً على المفاوضات السرية التى يجريها مسئولو الزمالك مع رضوان يوسف مدافع النادى العسكرى للحصول على خدماته مطلع الموسم الكروى المقبل بناءً على رغبة الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن، عن طريق بعض السماسرة الذين يعتبرون همزة الوصل بين مدافع الطلائع ومسئولى القلعة البيضاء.

قال جعفر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن رضوان يوسف مرتبط بعقد رسمى مع الفريق ولا توجد أى نية للتفريط فى خدماته لصالح أى ناد آخر، فى ظل الحاجة الشديدة إلى جهوده المميزة والتى أعلن عنها بقوة منذ انضمامه من صفوف دمنهور بداية الموسم الجارى.

تابع: على مسئولى الأهلى والزمالك النظر إلى قطاع الناشئين وزيادة الاهتمام به خاصة أنه يضم لاعبين على أعلى مستوى، سيكون لهم شان كبير إذا تم تصعيدهم إلى صفوف الفريق الأول، بدلا من إنفاق الملايين على شراء لاعبين منهم من يفشل فى إثبات ذاته ومنهم يستحق تمثيل فريقه.

وطالب المدير الفنى السماسرة ومسئولى الأندية باحترام التعاقد الرسمى الذى يربط اللاعبين بأنديتهم، وسلك الطرق الشرعية فى التعاقد معهم من طرق أبواب مجالس إدارات الأندية والابتعاد عن الطرق الملتوية التى يتبعها البعض منهم حتى الآن الأمر الذى يساهم فى إفساد المنظومة الكروية ويتسبب أيضا فى إفساد علاقة اللاعب بالنادى المرتبط معه بعقد رسمى.

و اقرأ ايضا من موقع البيت بيتك

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

البيت بيتك

مكتبة الفيديو