Saturday, June 4, 2011

عبد الملك يغيب عن الحدود أمام الاتحاد السكندرى


أحمد عيد عبد الملك
01:25
أحمد عيد عبد الملك
كتب حازم صلاح الدين
Bookmark and Share Add to Google
تأكد غياب أحمد عيد عبد الملك صانع ألعاب حرس الحدود عن مباراة الاتحاد السكندرى، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ24 للدورى العام، بعد أن أثبتت الأشعة التى خضع لها اللاعب على ركبته تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز إصابته بجزع فى الرباط الداخلى للركبة.

أبدى عبد الملك حزنه بسبب تجدد إصابته لاسيما بعدما أكد له الدكتور أنه لابد من حصوله على راحة لمدة أسبوع، فضلاً عن تحذيره من المجازفة بنفسه واستعجال العودة للملاعب.

قال صانع ألعاب الحدود لـ"اليوم السابع"، إنه كان يأمل التواجد مع فريقه أمام زعيم الثغر، نظراً لتعطشه فى اللعب على المستطيل الأخضر بعد ان شارك في دقائق معدودة أمام الأهلى فى الجولة الماضية، وبعض المباريات الودية فى المعسكر الإسماعيلاوى.

أضاف عبد الملك، أن حزنه الأكبر يعود إلى أنه يريد مساعدة زملائه لانتشال الفريق من موقفه الصعب فى الترتيب العام للمسابقة، خاصة أن شبح الهبوط يطارد الحدود الذى يحتل المركز الثانى عشر برصيد 24 نقطة.

كان عبد الملك قد اشتكى الآلام فى ركبته عقب نهاية معسكر فريقه بالإسماعيلية، فى نفس مكان الجراحة التى خضع لها منذ 3 أشهر فى غضروف الركبة، وعاد بها للمشاركة فى التدريبات والمباريات الرسمية قبل أن تعاوده الآلام مجدداً

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

البيت بيتك

مكتبة الفيديو